اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


الاهدائات







صور فنانات 2013 - صور فنانين 2014 - اخبار الفنانين - منوعات فنية صور فنانين 2014 , صور فنانات 2013 , فضائح ستار اكاديمى , فضائح فنانات 2015 , فضائح الفن , قناة غنوة 2012 , رقص 2014 , فنانات عربيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2013, 01:05 AM   #1

 رقم العضوية : 19449
 تاريخ التسجيل : 9 - 9 - 2012
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,014
:
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : كــلام الحب is on a distinguished road
افتراضي اليسا: أنا إمراة ومن حقي ارتداء ملابس سكسي




اليسا: إمراة ارتداء ملابس سكسي 8014_large.jpg
في مؤتمر صحفي هو الاضخم من نوعه لبرامج اكتشاف المواهب في العاصمة المصرية القاهرة، حل كل من إليسا، حسين الجسمي، وائل كفوري ضيوفًا على الإعلاميين المصريين للحديث عن تفاصيل البرنامج الذي ستعرضه قناة سي بي سي بالتزامن مع 3 محطات اخرى، هي MTV اللبنانية وروتانا خليجية وإحدى القنوات المغربية لتحقيق الانتشار العربي للبرنامج الوليد الذي سينطلق بثه يوم 21 فبراير الجاري.
وتغيبت عن المؤتمر العضو الرابع في لجنة التحكيم الفنانة كارول سماحه التي تواجدت في الولايات المتحدة بسبب ارتباطات مسبقة لها هناك واكتفت بتسجيل كلمة للحضور معتذرة عن الحضور، كما تحدثت عن تجربتها في البرنامج ورفضها في البداية لأن يكون الفنان محكمًا لأن دوره أن يكون متواجدًا على المسرح وتغيرت وجهة نظرها بعدما عرض عليها البرنامج، لكونه سيقوم بكشف جانب من شخصيتها لا يعرفه الجمهور.






وعلى الرغم من تواجد أعضاء لجنة التحكيم بنفس الفندق الذي اقيم به المؤتمر إلا أنه تأخر عن موعده لأكثر من 90 دقيقة من دون مبرر ولم يسمح لأحد بالدخول عند السابعة والنصف كما كان محددًا في بطاقة الدعوة، وهو ما اثار حفيظة عدد من الحضور.






وقدمت المؤتمر الإعلامية مفيدة شيحة التي لم تستطع نطق اسم مقدم البرنامج باسم الزرو بشكل صحيح مبررة ذلك بصعوبة اسمه، فيما علمت "إيلاف" أن الفنانة يسرا اللوزي لم تشترك في الحلقات المسجلة ولكن ستشارك في تقديم الحلقات المباشرة التي سيتم إذاعتها من بيروت.






التصريحات النارية في المؤتمر كانت من نصيب الفنانة إليسا التي أعلنت عن حقيقة ما حدث حول كليبها الأخير "أسعد واحده"، مشيرة إلى أن مسؤولي روتانا أصبح لديهم تحفظ على الكليبات وطلبوا منها تعديل بعض المشاهد قبل أن يتوقف بثه لكنها رفضت لأنها إمراة ومن حقها أن ترتدي ملابس سكسي.






وأضافت إليسا إلى أنها مسؤولة عما كتبته عبر صفحتها على موقع تويتر وأن الأغنية توقف بثها قبل أن تعود مجددًا مشيرة إلى أنها من حقها أن ترتدي ما تريده.






واعترفت النجمة اللبنانية أنها كانت رافضة لمشاركة الفنانين في مثل هذه البرامج لكن عندما جاءها العرض للمشاركة في البرنامج تحمست له لأنه موجه بالأساس للسوق المصري الذي يعتبر النجاح به هو النجاح الأساسي، إضافة إلى أن الظروف التي يمر بها الوطن العربي وقلة الحفلات جعلوا الفنانين يفكرون في طرق متعددة للتواجد.






محمد هاني مدير قناة سي بي سي التي ستعرض البرنامج في مصر، قال أن الفن هو الاصدق والاقرب دائمًا في حياتنا والقادر على خلق مساحات للبهجة والامل، مشيرا إلى أنه يأمل في أن يكون البرنامج على قدر التوقعات، خصوصًا أنهم تحمسوا للتجربة بسبب المكانة الجماهيرية التي حققتها القناة بالوطن العربي.






وقال هاني أن النظر لعدم وجود مطرب مصري ضمن أعضاء لجنة التحكيم نظرة قاصرة خاصة وأننا نحفظ أغاني المطربين الكبار بغض النظر عن جنسياتهم، معترفًا أن المفاوضات الاولية من البرنامج كان بها نجوم مصريين لكن لم يتم التوصل معهم لاتفاقات لأسباب متعددة لكنه شدد على أن اختيار أعضاء لجنة التحكيم خضع لعدة عوامل من بينها مدى تحمسهم للفكرة وتفاعلهم معها.






وعرض خلال المؤتمر فيديو قصير لبعض المقاطع من الحلقات التي سجلت بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم، حيث ظهر انسجامًا بينهم في اختيار الفائزين الذين يعبروا للمراحل اللاحقة، وهو ما أكدوه خلال السؤال عن نسبة التوافق بينهم مؤكدين على أن أراء اللجنة جميعها تحترم حتى لو كان رأي واحد معارض، فيما داعب الجسمي الحضور بأن كفوري هو أكثر من يسبب المشاكل.






وتحدث الفنان وائل كافوري عن تجربته في برنامج ستديو الفن عام 1992 حيث كان أعضاء لجنة التحكيم لا يشاركون في اختيار الاغاني التي سيقدمها المتسابقين بينما يصعد المتسابقين مرعوبين من رد فعل لجنة التحكيم، مؤكدًا أنه سيعمل على نقل خبرته التي اكتسبها على مدار أكثر من 20 عامًا.






وأضاف كفوري أن هناك الكثير من المتسابقين أصواتهم جيدة لكن الحكم عليهم الآن أمر سابق لاوانه، مشيرًا إلى أنه لا يمكن التنبؤ بمن سيفوز ومدى إمكانية تقديم أغنية دويو مشتركة بينهم.






وعن عدم تصويره أي من أغاني البومه الأخير، قال كفوري أن هناك أسباب يتحفظ على ذكرها في الوقت الحالي لكنه بصدد التحضير لكليب جديد يعرض العام المقبل.






وتمنى الفنان حسين الجسمي أن تمر مصر من الأزمة الحالية وظل مرتبكًا بضع ثواني، وقدم مقطع من أغنية "أجدع ناس"، مشيرًا إلى أنه سيطرح البوم جديد لكنه لم يحدد موعده حتى الان بسبب الظروف، مكتفيًا بالأغاني المنفردة وشارات الأعمال الدرامية التي عرضت منذ طرح البومه الاخير في 2010.






وقال الجسمي أن الاهم من الفوز باللقب هو اجتهاد الفنان في السعي الدائم لتحقيق ما هو أفضل بغض النظر عمن حقق المرتبة الأولى.






تفاصيل البرنامج


تقسم اختبارات المتسابقين إلى 4 مراحل هي مرحلة اختبارات الأداء أمام لجنة التحكيم التي تمتد على مدار 4 حلقات، وفي حال موافقة أغلبية اللجنة ينجح المتسابق ويتقدم الى المرحلة التالية. ويخوض هذه المرحلة 160 متسابقًا ينتقل منهم 80 متسابقًا فقط للمرحلة التالية.






المرحلة الثانية هي مرحلة معسكر التدريب وتستغرق حلقتين ويقوم فريق الانتاج بتخصيص فئة من المتسابقين الذين نجحوا فى الوصول لهذه المرحلة لكل عضو من أعضاء لجنة الحكم. يقدم المتسابقين عدة عروض غنائية ويقوم كل عضو من أعضاء لجنة الحكم بإختيار 6 متسابقين من الفئة المخصصة له للتقدم للمرحلة التالية.






المرحلة الثالثة هي مرحلة الانتقال الى منازل لجنة التحكيم ويصل إلى هذه المرحلة 24 متسابقًا فقط، 6 متسابقين لكل عضو من أعضاء لجنة الحكم، حيث يختار كل عضو 3 متسابقين فقط لينتقلوا معه للمرحلة التالية والأخيرة وهي مرحلة العروض المباشرة التي تتكون من عرضين مباشرين أسبوعياً ولمدة 10 أسابيع. العرض الاول يتضمن العروض الغنائية للمتسابقين، العرض الثانى يعلن نتيجة التصويت الذي ينتج عنه اقصاء المتسابق الذى يحصل على اقل عدد من الاصوات. كما يتضمن العرض المباشر الثاني فقرات غنائية من نجوم الغناء فى العالم العربي.






يهدف البرنامج في المرحلة الاخيرة إلى اكتشاف النجوم المحتملين عن طريق البحث عن المتسابق الذى يمتلك الموهبة الغنائية، المظهر، الشخصية، الحضور على المسرح، والقدرة على الاداء في العروض الحية الأولى، كل متسابق يؤدي عرضًا واحدًا أمام الجمهور ولجنة التحكيم.






وفي هذه المرحلة يتم اختيار أغنية لكل متسابق كما يتم استضافة أحد المشاهير ليشارك في العرض. بعد انتهاء كل متسابق من تقديم عرضه، تقوم لجنة الحكم بالتعليق على أدائه وعادة ما يدافع كل عضو من أعضاء لجنة الحكم عن المتسابق الذي ينتمي لفريقه في مواجهة باقي الحكام. و بعد انتهاء كل المتسابقين من الاداء، تفتح خطوط الهاتف ليتمكن الجمهور من التصويت للمتسابق الذى يريده ان يفوز.






وسيكون الفائز باللقب النهائي للبرنامج على موعد مع الشهرة من خلال توقيع عقد مع شركة روتانا ويكون نجم بيبسي في حملتها الدعائية المقبلة.






على هامش المؤتمر


- وصلت الفنانة اللبنانية إليسا في صباح يوم المؤتمر واقامت بنفس الفندق، فيما وصل الفنان حسين الجسمي ووفد إعلامي من الامارات قبل المؤتمر بيوم، بينما تصادف وجود قادة سياسيين مشاركين في قمة المؤتمر الإسلامي بنفس الفندق الذي شهد المؤتمر.






- كان من المفترض عقد المؤتمر في دار الاوبرا المصرية لكن الاوضاع الأمنية جعلت المنظمين يقررون نقله الى الفندق قبل عدة أيام من انعقاده.






- برغم من إعلان القائمين على البرنامج أنه يقام في الوطن العربي للمرة الأولى، لكن هذه المعلومة غير صحيحة حيث سبق وأن اقيم قبل 6 سنوات موسمين من البرنامج وهو ما اعترفت به رواية الشاطر مديرة المشروع في حديث مع إيلاف مؤكدة أن البرنامج يفتح صفحة جديدة مع الجمهور ويظهر بشكل وتفاصيل جديدين.






- الفنان حسين الجسمي كان أكثر أعضاء لجنة التحكيم في الحديث مع الصحافة والتعامل مع الإعلاميين بشكل جيد على عكس إليسا التي غادرت سريعًا بعدما ضاقت بكاميرات المحطات الفضائية ووائل كفوري الذي تبعها.






- اثار سؤال أحد الحضور عن الأجر الذي حصل عليه كل فنان استغراب واستنكار إليسا التي قالت أنها لا يمكنها الإفصاح عن ذلك.






- شهد الحفل تنظيمًا جيدًا فيما يتعلق بالحضور والمدعويين لكن المشكلة الكبرى كانت في كاميرات المحطات الفضائية التي لم يسمح لعدد كبير منها بالدخول لوقت طويل على الرغم من إبلاغهم بدعوة الحضور.






- لم يصعد مقدما البرنامج يسرا اللوزي وباسل الزرو على خشبة المسرح واكتفيا بالجلوس في الصف الأول.






- داعبت الاعلامية مفيدة شيحة التي قدمت الحفل الفنان حسين الجسمي عندما أعلن عن ارتباطه قريبًا بقولها أنها تريد معرفة مواصفات فتاة أحلامه ما جعله يرد بأن يكون لديها الأكس فاكتر.






- يسرا اللوزي حضرت بمفردها وغادرت بمفردها أيضا حيث كانت تقود سيارتها بنفسها.






- أعضاء لجنة التحكيم الذين حضروا وقعوا على موسم واحد فقط من البرنامج.




hgdsh: Hkh Ylvhm ,lk prd hvj]hx lghfs s;sd




اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 

من مواضيعي
0 بالصور ريهانا بحذاء اطول من شورتها
0 بالصور ثعبان يتسلل الى جسد دومينيك حوراني فى جلسة تصوير مثيرة 2013
0 بالصور الفنانات يتنافسن على لقب ملكة جمال المطبخ
0 الفنانه غادة عبد الرازق:المخرج محمد سامي شتمني بأمي وكشف عورتي في الشارع
0 بالصور آبي كورنيش في ثوب يتضمن فتحة ملفتة عند الصدر من تصميم ريم عكرا
0 بالصور مايلي سايروس بإطلالة مبهرة من توقيع فالانتينو 2013
0 بالصور ليدي غاغا تكشف عن حمالة صدرها في نيويورك وازياء غريبة 2013
0 بالصور هيفاء وهبي ترتدي فستان بسيط وساعة يقترب سعرها من النصف مليون
0 سما المصري:سأقاضي الداعي الذي وصف الفنانين بالداعرين والصراصير
0 بالصور شيلاء سبت مقتولة في البانيو تثير الجدل
0 بالصور جيراد بيكية يطلق شاربة
0 بالصور إمرأة تهاجم بيرين سآت مطالبة بخطيبها كينان
0 الفنانة أيتن عامر: هذه حقيقة مشاهد الرقص في "الزوجة الثانية"
0 بالصور أحلام تسخر من فمها
0 مسلسل الانتقام لبيرين سات يأخذ أعلى مشاهدة في تركيا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم صور فنانات 2013 - صور فنانين 2014 - اخبار الفنانين - منوعات فنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


الساعة الآن 11:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

منتديات يا عمري