اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


الاهدائات







صور فنانات 2013 - صور فنانين 2014 - اخبار الفنانين - منوعات فنية صور فنانين 2014 , صور فنانات 2013 , فضائح ستار اكاديمى , فضائح فنانات 2015 , فضائح الفن , قناة غنوة 2012 , رقص 2014 , فنانات عربيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 05:07 PM   #1

 رقم العضوية : 19449
 تاريخ التسجيل : 9 - 9 - 2012
 الجنس : انثى
 الدوله : السعودية
 المشاركات : 4,014
:
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : كــلام الحب is on a distinguished road
افتراضي بالصور رامى عياش يغنى ويرقص فى برنامج "رقص النجوم" 2013




بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 M3iut.jpg

لا شك في ان مشاركة البوب ستار رامي عياش بالامس في برنامج "رقص النجوم" رقصاً وغناءً كانت قيمة بالفعل، ولا شك ان رامي يضيف لأي برنامج يطّل فيه لأنه يعرف كيف يجير كل الاضواء الى كل ما يقوله ويقدّمه، فلهذا النجم سحر وسرّ يدركهما كل من يتابع تفاصيل جنونه الفنّي الذي لا يعرف التكرار او الملل، فهو ينبض بالابداع والابتكار ويتجدد في كل اطلالة وكأنه ولد من جديد والدليل على ذلك مئات التغريدات على "تويتر" التي فاقت كل التوقعات والتي اعرب كاتبوها عن سعادتهم الكبيرة بمشاركة رامي في البرنامج وتقديم اغنيته الجديدة "ما بدي شي" التي احدثت انقلاباً "تويترياً" فكانت الحدث وحديث كل البلد.


بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 cCbhJ.jpg


بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 xSLL2.jpg


بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_3890_694x600.jpg

لا شك في ان الفنانة نايا كانت بالامس نجمة برنامج "رقص النجوم" بدون منازع ان من حيث الشكل او الحضور او الكاريزما او الشغف او التقنيات او الرقصة ككل لأنها كانت خاطفة للأنفاس في كل ما قامت به، حتى لو حازت الممثلة ندى ابو فرحات على علامة (10) الا ان نايا كانت الاقوى وسرقت كل الاضواء في الحلقة ودون ادنى شك ضمنت انتقالها الى النهائيات.

وحتى بعيداً عن تقنيات الرقص وأصوله، لا شك في ان نايا اخذت المشاهدين الى مكان آخر وعرّفتهم من خلال هذا البرنامج على فنانة طيبة ورقيقة ، شابة عفوية تنبض بالحياة وطفلة شغوفة وعنيدة لا تعرف الاستسلام ابداً وكل هذه النقاط تُسجّل لصالح نايا التي أضاف لها برنامج "رقص النجوم" الكثير، فأعتبر انا شخصياً ان انطلاقتها الشعبية الحقيقية والجديّة كانت من هنا، لان ملايين المشاهدين تعرّفوا على هذه الموهبة المتقدة حباً وشغفاً للفنّ من خلال هذا البرنامج الذي ساهم في توسيع رقعة انتشارها وشهرتها والأهمّ انه مهدّ الى معرفة عميقة وليس سطحية بنايا الانسانة فخطفت القلوب وضمنتها الى جانبها.

اما خروج ميشال ابو سليمان في هذه الحلقة فكان ضرورياً بل حاجة ماسة وكنا قد طرحنا هذه الاشكالية في مقال الاسبوع الماضي حين كتبنا انه لا يجوز ان يستمر الممثل الكوميدي في البرنامج بينما يخرج النجوم الجدّيين في تعلّم الرقص منه، ولكن نستغرب ان سليمان خسر تصويت الجمهور هذه المرة بهذا الفارق الكبير امام ميرفا القاضي في حين ربح على فنان كربيع بارود له قاعدة شعبية لا يستهان بها .

وبالعودة الى الحلقة الثامنة من البرنامج افتتح الحلقة مقدمي البرنامج وسام بريدي وكارلا حداد ومن بعدها اطل البوب ستار رامي عياش، أيدول الشباب ومحبوب الملايين بشخصيته الللافتة المتألقة باللون الخمري ليسكب فناً خمرياً معتقاً في القلوب والمشاعر حين افتتح الحلقة بأغنية "يا حبيبي"، فرقص على أنغامها ثنائيان من راقصي البرنامج المحترفين فتكلمت لغة الجسد الغربية على انغام الاغنية الشرقية فكانت لوحة فنية لا مثيل لها.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_3806_491x600.jpg

وصرح رامي أن أغنية "يا حبيبي" هي قديمة لكنه أعاد غنائها الليلة من أجل البرنامج، معلنا ًأنه سيصدر ألبومه الجديد في منتصف الصيف على أمل أن تكون الاجواء ملائمة، وأكد رامي أن الشخص الذي يتمتع بشخصية قوية يستطيع أن يفرض نفسه مشيراً الى وجود راقصين من الرجال استطاعوا أن يحببونا بأعمالهم فهو لا يعتقد أن كبار الراقصين تأثروا كثيراً بالكلام، معتبراً أن هذا القول ليس لديه مصداقية.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_2615_348x600.jpg

وافتتحت الحلقة مع ملكة جمال لبنان السابقة روزاريتا طويل وشريكها أسلك أنتروم حيث احتفلت روزاريتا بعيد ميلاده بحضور أفراداً من عائلته كما رأينا في التقرير. فقدما رقصة الـ tango argentin ورأى مازن أن طريقتها بالرقص جيدة جداً مع بعض الملاحظات على حركة العنق والقدمين فأعطاها (7)، أما ميرا فلاحظت أن لديها نضوج في الرقص ولكن كان عليها أن تتواصل مع شريكها بطريقة أفضل فوضعت لها (8)، واعتبر ربيع أنه كان هناك قلة في التنسيق مع أسلك ولكن بالاجمال كانت رقصة جميلة فمنحها (7)، وبدوره اعتبر دارن أنها كانت افتتاحية رائعة ولكن كان يرغب بروية تواصل وشغف أكثر بينهما فوضع لها (8). فكان المجموع 30 نقطة.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_2773_540x600.jpg

ومن ثم رقصت ميرفا قاضي مع شريكها طوني رامح رقصة ال foxtrot على أنغام أغنية someone like you فكانت رقصة رومانسية بامتياز فرأت ميرا أن ميرفا تخيلت الدور ونفذته فنجحت به فأعطتها (8)، واعتبر ربيع أنها كانت رقصة جميلة مع ملاحظة على حركة كتفيها فوضع لها (9) وأبدى دارن اعجابه بالرقصة واضعاً لها (8)، ولاحظ مازن أن حركاتها كانت أنيقة ولكن لا يجب أن تترجم بالتشنج ومنحها (8) فكان مجموع نقاطها 33.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_2994_504x600.jpg

من بعدها انتقلت المنافسة للثنائي المؤلف من الفنانة نايا والراقص عبدو دلول حيث رقصا ال salsa فأبدى ربيع اعجابه باداء نايا مع ملاحظة بسيطة على حركة قدميها ووضع لها (9)، وتكلم دارن بالعربية قائلاً لها "كتير حلوة" ومنحها (9)، كما هنأها ربيع على ادائها وأعطاها (9)، وأشارت ميرا الى أنها تستمتع دائماً بمشاهدة رقص نايا المميز فمنحتها (9)، وكان المجموع 36 نقطة.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_3420_465x600.jpg

وأيضاً رقص ملك جمال لبنان السابق وسام حنا وشريكته ساندرا عباس رقصة ال tango argentin، فاستدعى وسام الممثلة اللبنانية ورد الخال الى التمارين كما رأينا في التقرير الذي عرض قبل أن تبدأ الرقصة. فلاحظ دارن الشغف الكبير لدى وسام مع بعض المشاكل في التقنيات فأعطاه (8) كما أوضح له مازن طريقة اداء بعض الحركات فوضع له (7)، وأيضاً لاحظت ميرا أن وسام لديه شغف كبير فمنحته (8)، واعتبر ربيع أن هذه الرقصة كانت جيدة واضعاً له (7) فحظي وسام ب30 نقطة.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_3463_452x600.jpg

وكالعادة أطل الكوميدي ميشال أبو سليمان بخفة ظله مع شريكته هبة مخائيل حيث رقصا ال quickstep وأبدى مازن اعجابه بحسّه الموسيقي وبقدرته على حفظ الحركات فأعطاه (6)، واعتبرت ميرا أنه قدم رقصة كاملة فمنحته (6)، ولفت ربيع أن حضوره كممثل رائع ولكنه تحفظ عن التعليق على الرقص فأعطاه (4)، ولاحظ دارن أنه تقدم عن الحلقات السابقة فأعطاه (6) فكان مجموع نقاطه 22.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_3588_469x600.jpg

واشتدت المنافسة أخيراً مع الممثلة ندى أبو فرحات وشريكها أسدور أوريديان حيث رقصا ال rumba فاعتبرت ميرا أن ندى تواصلت بطريقة رائعة من خلال عينيها في الرقص فوضعت لها (9)، وأعطاها ربيع بعض الملاحظات على حركة يديها معتبراً أن هذا كان أفضل اداء لها في البرنامج فأعطاها (9)، وصرح دارن أن هذه هي الرقصة التي كان ينتظرها فوضع لها (10)، ولاحظ مازن أنها استطاعت أن تثبت أن لديها نضوج بالاداء التي يتمتع به الراقصين المحترفين فمنحها (9) فنالت ندى 37 نقطة.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_2090_258x600.jpg

ولم يقتصر الرقص فقط على النجوم المشتركين الا أن البوب ستار رامي عياش رقص على حلبة مسرح رقص النجوم مع الراقصة ساندرا ايليا على أنغام أغنيته "حبيتك أنا" وقد التزم رامي بتدريبات مكثفة لمدة أيام، فشكره ربيع ودارن وميرا على مشاركته المميزة في الرقص، واعتبر مازن أن رامي بلا منازع لديه كاريزما رائعة . كما صرّح رامي أن الرقص الفعلي على المسرح صعب جداً وهنأ جميع النجوم الذين يرقصون كل أسبوع وأبدى فخره بهذا البرنامج لكونه يتصدر المراتب الاولى في لبنان والوطن العربي.

بالصور رامى عياش يغنى ويرقص برنامج "رقص النجوم" 2013 IMG_2032_371x600.jpg

ولأول مرة شارك جميع النجوم والراقصين بماراتون الرقص على حلبة المسرح حيث اشتد التنافس المباشر بينهم فرقصوا رقصة ال swing ، وقام أعضاء لجنة الحكم برفع اسم المشتركين تبعاً فكان يتوقف عن الرقص.
بداية استبعد ميشال أبو سليمان وحصل على علامة واحدة من ثم روزاريتا طويل ونالت علامتين، من ثم وسام حنا وحصل على 3 علامات، وبعده توقفت ميرفا عن الرقص ونالت 4 علامات، من ثم استبعدت ندى أبو فرحات وحصلت على 5 علامات، لتربح نايا وتتفوق على باقي النجوم بحصولها على 6 علامات. ونذكر أن هذه العلامات أضيفت على مجموع كل مشترك.

ومن ثم أطل البوب ستار رامي عياش للمرة الثالثة على مسرح رقص النجوم وغنى لأول مرة أغنيته الجديدة "ما بدي شي" فكما تعودنا على أغنيات رامي التي تدخل في مشاعرنا كانت هذه الاغنية مفعمة بالاحاسيس.
وقبل اعلان النتيجة قدم الراقصين المحترفين رقصة مميزة على ايقاع ال lambada وال chacha .

ومن ثم خرج الممثل الكوميدي ميشال أبو سليمان من الرنامج فشكر لجنة الحكم وجميع القيمين على البرنامج، وقال ممازحاً أنه كان "اللزأة" في البرنامج.




fhgw,v vhln udha dykn ,dvrw tn fvkhl[ "vrw hgk[,l" 2013




اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 

من مواضيعي
0 بالصور هيفاء وهبي تتحول لميكانيكي بـ«سلوبت»
0 مشتركة The Voice.. متهمة بقتل صديقتها تحت تأثير المخدرات؟!
0 بالصور ريهانا تجذب الحاضرين في مؤتمر اطلاق "Nude"
0 بالصور نجمة ستار اكاديمى سارة فرح ملفتة وجذابة بفستانها الأزرق القصير 2013
0 بالصور نانسى عجرم تحتفل بعيد ميلاد والدها 2013
0 بالصور ميريام فارس تغنى مع فلوريدا فى كوك ستوديو 2013
0 بالصور نانسي عجرم مع زوجها في دبي والسبب ...
0 بالصور راندا البحيري تبيع تذاكر فيلم «بوسي كات» 2013
0 بالصور أنجلينا جولي تثبت جمالها بالرغم من مرضها 2013
0 نانسي عجرم تصدر اغنية "عم حبك لحالي" غداً
0 بالصور نانسي عجرم تقضي إجازة رومانسية مع زوجها
0 بالصور أيتن عامر وهي طفلة تثير اعجاب جمهورها
0 بالصور انتقادات لرانيا يوسف بسبب ارتدائها فستان سيرين عبد النور
0 بالصور نانسى عجرم مع بناتها في سوبر نانسي
0 بالصور سيرين عبدالنور تسخر من طول خالد سليم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم صور فنانات 2013 - صور فنانين 2014 - اخبار الفنانين - منوعات فنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


الساعة الآن 07:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

منتديات يا عمري