اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


الاهدائات







اخبار 2011 - اخر الاخبار - اخبار العالم العربي اخبار 2011 - اخر الاخبار - اخبار العالم العربي مستجدات و اخر الاخبار العربية 2011 ,اخبار العالم العربي اخبار المظاهرات في مصر اليوم 2011 , صور الشهداء فيديو صور المظاهرات في تونس,صور,فيديو , 1432 جديد الاخبار ,المحتجين 2012 , الاخبار من الجزيرة, مشاهدة مباشرة, ميدان 2011 التحرير,اليمن, الوزير مصر,لبنان,تونس ,صور المظاهرات اليوم , جديد الصور 2013 البحرين , الامارات , قطر , السعودية ,السودان , المظاهرات في ليبيا , فضائح معمر القذافي , مجازر القذافي في ليبيا اخبار العالم العربي 2011 , اخر اخبار المظاهرات اخبار ليبيا , اخبار المظاهرات في ليبيا , فيديو مشاهد القتل في بنغازي , يوتيوب القتل و الشهداء في بنغازي 2011 , المرتزقة في ليبيا , اصحاب القبعات الصفر الافارقة ,حسني مبارك عمر سليمان , فضائح مالية , فضيحة , الفساد ,فساد الوزراء , مستجدات الاحداث في العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-2011, 10:44 AM   #1

 رقم العضوية : 8636
 تاريخ التسجيل : 21 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 8,637
:
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : نيوز 2011 is on a distinguished road
افتراضي كما ورد : شكوى بخصوص منحة الطلبة اللبيين في أستراليابعد أن نترحم على أرواح شه...


?كما ورد : شكوى بخصوص منحة الطلبة اللبيين في أستراليا

بعد أن نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار, والدعاء لجرحانا الأشاوس بالشفاء العاجل. نود أن نشتكي للرأي العام الليبي عن المعاملة السيئة والمماطلة التي يتعرض لها الطلبة الليبيون في أستراليا والتي نشك بأنها معاملة مقصودة كعقاب من بقايا الطابور الخامس المندس في الدوائر الحكومية و تحديداً في إدارة البعثات, مصرف ليبيا المركزي و الخارجية الليبية على ما قدمه الطلبة الليبيين في أستراليا من دعم لا محدود لثورة فبراير المباركة. فقد خرج أغلب الطلبة في جميع ولايات أستراليا لمساندة الثورة المباركة منذ بدايتها. وهي الساحة الوحيدة التي لم تنظم فيها تظاهرات مساندة للطاغية. فحال الطلبة الليبيين في أستراليا مزري بسبب عدم تحويل أي مخصصات مالية لهذه الساحة هذه السنة (2011). وقد نفذت كل الأموال الموجودة بالسفارة الليبية في أستراليا منذ شهر يوليو الماضي والطلبة يعيشون على المساعدات التي تقدم لهم من قبل الجامعات والحكومة الإسترالية على هيئة قروض للطلبة يستوجب ترجيعهامنذ 3 أشهر, وهي بالكاد تكفي للعيش . وقد أنذرت الحكومة الأسترالية بأنها لن تستمر في المساعدة بعد شهر نوفمبر وستقوم أيضا بالمطالبة بدفع رسوم الدراسة المؤجلة منذ السنة الماضية بالكامل وكذلك إيقاف كافة الطلبة عن الدراسة في حال عدم تسديدهم للقروض التي منحت لهم ودفع قيمة الرسوم المستحقة عليهم. ناهيك عن الأضرار الأخري المترتبة علي ذلك.
والمحزن في الأمر أننا ومنذ أكثر من شهر عندما أعلن وزير خارجية أستراليا عن موافقته عن الإفراج عن مبلغ مجمد لدى الحكومة الأسترالية يقدر ب60 مليون دولار لصالح الطلبة الليبيين إذا أذنت له الخارجية الليبية أو مصرف ليبيا المركزي بذلك. فأننا ولحد الأن ورغم كل المطالبات والمراسلات من قبل الطلبة والسفارة الليبية في أستراليا بالخصوص إلى الجهات المسئولة المذكورة فأنها تتلكاء وتماطل في أن تقوم بأرسال خطاب موافقتهم للخارجية الأسترالية بصرف المبلغ للسفارة الليبية في أستراليا. ولازالت المعاملات الإدارية تراوح مكانها بين الجهات المذكورة الثلاثة بدون أحراز أي تقدم. وليس هذا فقط بل أن مصرف ليبيا المركزي يرفض إحالة مبلغ قدره 5 مليون وستمئة ألف دولار لصالح الطلبة الليبيين في أستراليا بحجة أن الإجرات قد تمت في عهد النظام الساقط.
مع العلم بأن العديد من الطلبة قد أوقف دراسته ورجعوا إلى ليبيا وبعضهم إشتغل في أماكن لاتليق بطالب دراسات عليا ليبي نظراً لعدم تحملهم ظروف المعيشة الغالية في ظل إنعدام المنحة الشهرية. كما أننا نود أن نبين بأنه أذا لم يتم تسييل مبالغ نقدية للطلبة فأنهم سيوقفون عن الدراسة نهاية الشهر القادم ولا يملكون ثمن التذاكر للعودة إلى ليبيا وسيتم ترحيلهم عن طريق الأمن الأسترالي وستضاف الفاتورة على حساب الدولة الليبية طبعا, وسيتعرضون إلى إلغاء تأشيراتهم وإلغاء عقود إيجار السكن والخدمات مثل الهاتف والإنترنت والماء والكهرباء وما يترتب عنها من إلتزامات وغرمات مالية. كما أنهم لن يكون بمقدورهم الدراسة في الفصل القادم على أقل تقدير وسيكلفون خزينة الدولة ملايين الدولارات بين دفع للغرامات والتذاكر.. بالإضافة الي أن ليبيا الجديدة لن تجني ثمار الإستثمار في هؤلاء الطلبة لعدم قدرتهم علي إستكمال المؤهلات العلمية التي أرسلوا من أجلها إلى أستراليا . وهذا فقط لأن الطابور الخامس يريد أن يعاقب هؤلاء الشرفاء الذين وقفوا وقفة عز وأنحازوا للوطن وليس لتأليه الفرد وللمصالح الشخصية.

كما أنه توجد هناك أخبار عن محاولات حثيثة من هذا الطابور لتغيير وجهة هذا المبلغ لصالح المكتب الكندي الذي حاول مدير أدارة البعثاث السابق التعاقد معه قبل أيام من تحرير طرابلس لسرقة أكثر من 30 مليون دولار جهاراً نهاراً وذلك بالتعاقد معه على مبلغ قيمته 76 مليون دولار سنويا.

عليه فيا ثوارنا المناضلين في جميع الهيئات التي لها علاقة بالموضوع نأمل منكم أن تقفوا مع إخوانكم ثوار 17 فبراير بأستراليا ضد هذا الطابور المندس وأن تساعدونا في أن تصل مستحقاتنا إلى سفارتنا في أستراليا في أقرب وقت. فأخوانكم الطلبة في أستراليا لم يعد بأمكانهم التحمل وأصبح مستقبل دراستهم مهدد وكرامة أطفالهم وعائلاتهم على وشك أن تداس. لكي نمكنهم من إستكمال دراستهم والإستفادة من مؤهلاتهم العلمية في بناء بلادنا الحرة.
أحد الطلبة الليبيين بأستراليا
19/10/2011?

شكوى بخصوص منحة الطلبة اللبيين أستراليابعد نترحم أرواح شه... 309754_3105124556313
Pinnwand-Fotos






























































اخر اخبار ليبيا , انتفاظة 17 فبراير الليبية 2011
ثورة الشعب الليبي , صور شهداء ثورة ليبيا
اخبار العالم العربي 2011 ,
, يوتيوب فيديو هرب معمر القذافي




;lh ,v] : a;,n fow,w lkpm hg'gfm hggfddk td Hsjvhgdhfu] Hk kjvpl ugn Hv,hp ai>>>




اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 

من مواضيعي
0 http://www.youtube.com/watch?v=7NJO3mfJw-I
0 أكثر من أربعة عشر شهيدآ اليوم فى مدينة الزاوية
0 ابنة خالة القذافي اليهودية تنهره على ما فعل في الليبيين Gaddafi's Jewish Cousin Condems Him
0 كما وردنا عبر البريد الالكتروني : زوارة وصلني عبر الهاتف : وفاة جوهر ابوبكر عصارة ليلة البارحة وذال
0 دوتشيفيله الالمانية :القاهرة تنفي وصول عائلة القذافي وتقول هناك "تعليمات مشددة ل...
0 أعترافات خطيره من أحد جنود الطاغية الدي ثم الفبض عليه من قبل ثوار طرابلس 10/6/11
0 الناتو يستهدف موقعا عسكرايا داخل العاصمة الليبية طرابلس
0 http://www.youtube.com/watch?v=txLYy1L9mu0
0 العد العكسي لانطلاقة قناة ليبيا الأحرار من الدوحة ونبيل الحاج يرحب ويأمل في انطلاقة قادمة قريبة من ط
0 افادت معلومات موثوقة عن مقتل المجرم خميس معمر القذافي اليوم الاحد وذلك متأثرا بحروق كبيرة بعد عملية
0 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي جمعية أصدقاء طبرق أحد مؤسسيها المغفور له بأذن الله فتحي أمراجع مجي
0 صوت اطفال ليبيا الاحرار نبو نعيشوا فى حرية نبو نعيشوا فى أمان
0 مارغيلوف: زيارتي لبنغازي استهدفت تأمين حوار بين اطراف النزاع في ليبياhttp://www.17022011libya.com/vb
0 أحفاد المختار
0 http://www.youtube.com/watch?v=dReGbYlYTFM


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم اخبار 2011 - اخر الاخبار - اخبار العالم العربي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


الساعة الآن 02:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

منتديات يا عمري