اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


الاهدائات







العودة   منتديات يا عمري > -<[ الاقسام التقنية]>- > منتديات الكمبيوتر والانترنت PC & net > اخبار 2011 - اخر الاخبار - اخبار العالم العربي
اخبار 2011 - اخر الاخبار - اخبار العالم العربي اخبار 2011 - اخر الاخبار - اخبار العالم العربي مستجدات و اخر الاخبار العربية 2011 ,اخبار العالم العربي اخبار المظاهرات في مصر اليوم 2011 , صور الشهداء فيديو صور المظاهرات في تونس,صور,فيديو , 1432 جديد الاخبار ,المحتجين 2012 , الاخبار من الجزيرة, مشاهدة مباشرة, ميدان 2011 التحرير,اليمن, الوزير مصر,لبنان,تونس ,صور المظاهرات اليوم , جديد الصور 2013 البحرين , الامارات , قطر , السعودية ,السودان , المظاهرات في ليبيا , فضائح معمر القذافي , مجازر القذافي في ليبيا اخبار العالم العربي 2011 , اخر اخبار المظاهرات اخبار ليبيا , اخبار المظاهرات في ليبيا , فيديو مشاهد القتل في بنغازي , يوتيوب القتل و الشهداء في بنغازي 2011 , المرتزقة في ليبيا , اصحاب القبعات الصفر الافارقة ,حسني مبارك عمر سليمان , فضائح مالية , فضيحة , الفساد ,فساد الوزراء , مستجدات الاحداث في العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2011, 06:06 PM   #1

 رقم العضوية : 8636
 تاريخ التسجيل : 21 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : دوله اخرى
 المشاركات : 8,637
:
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : نيوز 2011 is on a distinguished road
افتراضي عن صفحة - تاجوراء تنتفض الحسم قادم باذن اللهالحمد لله على النصر و تحرير العاصم...


?عن صفحة - تاجوراء تنتفض الحسم قادم باذن الله

الحمد لله على النصر و تحرير العاصمة

نحيي المستشار عبد الجليل هذا الرجل الفاضل الذي كان و لا يزال قائد هذه المرحلة و صمام الأمان الذي سخره لنا الله العلي العظيم.

الحقيقة هناك لوم كبير يقع على قسم الإعلام بالمجلس الانتقالي, لقد اضرنا هذا الأداء الإعلامي الهزيل الذي لم يرقى لحجم الحدث منذ بدء الثورة.

نحن نعلم أن المكتب الإعلامي للمجلس يمثله الأخ شمام و قناة " ليبيا الأحرار " لكن هناك أكثر من علامة استفهام حول أداء هذه القناة خاصة إدارتها للحرب الإعلامية ضد الطاغية.

ان 90% من برامج القناة يعني بأمور جانبية و كأننا في حالة سلم و استقلال ؟ نحن في حالة حرب يا سادة يا كرام ,عدستكم يجب آن تكون خارج جدران الاستوديوهات, يجب أن تكون داخل ميادين القتال و ساحة المعركة ,تحت أشجار الجبل الأشم وبالقرب من ساحلنا الثائر, أين مراسلو القناة في الجبهة ؟ أين مراسل القناة الذي من المفترض به مصاحبة جيوش التحرير و هي تدخل و تفتح طرابلس؟

ما شاء الله و لا قوة إلا بالله, يوجد انجاز على الأرض لقد تم تحرير طرابلس في 24 ساعة,بل تأمين 95% من الضواحي و المناطق , السؤال أين ترجمة ذلك الانجاز ؟ أين استغلاله إعلاميا !؟

من يمكن أن ينكر قوة الإعلام و أهميته في حالات الحرب !؟ الإعلام يستطيع أن يحقن الدماء, يمكن أن يضرب معنويات العدو و يوقف آلة الحرب اللعينة التي تزهق أرواح الليبيين !! إلي هذه اللحظة إعلام ليبيا الأحرار فشل في مواكبة سيرك القنفوذ, رغم قناعتنا و علمنا بسخافته و هزالته, لكن للأسف لقد تركت الساحة له ليسرح و يمرح دون رادع, فبدل من أن يغطي أعلام قناة الأحرار قناة الثوار على أزيز الدبابير في القنفوذ, رائينا العكس !!! لقد كانت قناة الأحرار تغرد في عالم أخر, و يبدوا أنها عولت على المحاكم المصرية و قضية قمر النايلسات فتقاعست عن أداء دورها, بل لقد كادت هذه القناة أن تتسبب في فتنة لن أتطرق إليها لان.

مثلاً, لقد كان واضحاً انه يجب أن يكون هناك برنامج يغطي على برنامج شاكير " دحي وطني ", و لكن مرت فترة أشهر قبل أن يظهر لنا " محمود الورفلي " ببرنامجه الشعبي الناجح بالليبي ليقدم البديل و الرد المناسب لترهات شاكير .

للأسف إعلام يبث من سيارة في سرت أو باب العزيزية, لا يزال إلي هذه اللحظة يثبت لأتباعه بأنه قادر على تسديد بعض الضربات الإعلامية دون رد ناجع من الطرف الأخر.

لماذا برأيكم لا زال يستمر قصف بعض المناطق مثل زواره و سبها؟ و لماذا تستمر محاولات ضرب بنغازي و مصراتة بصواريخ السكود ؟؟
السبب أن هناك خيط أمل لا يزال أولائك الإمعة من عبيد الطاغية يتمسكون به, ما يحدث في طرابلس لم يصل صداه خارجها بالشكل المكثف المطلوب ,بسبب عدم تصوير الأماكن المحررة في طرابلس و بثها من قبل قناة الأحرار , و بالطبع هذه كانت الأرضية الخصبة و المثالية لكي تقوم القنفود و أخواتها ببث إشاعاتها و نشر أكاذيبها.

لقد اعترف موسى إبراهيم صحاف الطاغية بأنه درس في المملكة المتحدة فن تزوير الإعلام, الم يفهم القائمون على قناتنا اللعبة الإعلامية القذرة التي امتهنتها حكومة الطاغية, كان من الممكن انضمام كتيبة أو استسلام أخرى أو انشقاق احد اذرع الطاغية لو أحسن الإعلاميون استغلال المفاجأة في طرابلس, لقد امسك ثوار سوق الجمعة بسعد مسعود !!! لكن هل قامت قناة الأحرار بتصوير الحدث و توثيقه ؟ لا طبعاً, بينما الفيديو متوفر في قنوات اليوتوب بفضل الثوار و الهواتف المحمولة ليقطع الشك باليقين.

السؤال : هل حالنا مع قناة ليبيا الأحرار أفضل منه قبل نشأتها؟ نعم , لكن هل القناة كانت على حجم التطلعات هل قامت بواجبها؟ لا.

أخيرا أتمنى و ارجوا من السيد المستشار مصطفى عبد الجليل اتخاذ نائب و مستشارين يتناولون الرد و الإجابة عن تساؤلات الإعلام المختلفة سواء الورقية أو الإذاعية, فليكتفي هو بالظهور في المؤتمرات الصحفية, يجب عليه التفرغ للقضايا الأهم على الصعيد السياسي و الإقليمي, تلك القضايا التي تهم الليبيين و تخدم المرحلة المقبلة التي ستبداء مع سقوط الطاغية.
اني اتسأل لما يقوم هو شخصياً بنفي و تأكيد الشائعات التي تداولها الشارع على قناة الجزيرة أو غيرها بينما يتواري غيره وراء الستار؟
هل رأيتم رئيس حكومة حتى لو كانت انتقالية متاح هاتفياً طوال الـ24 ساعة فتأتي كل قناة هبت او دبت بحكاية أو ترهات يصبح فرضاً على المستشار الإجابة عنها ؟؟؟ يا سادة هذه أمور لا يجب حتى ان يتم عرضها عليه.

على الإخوة بالمجلس الانتقالي تسهيل مهام المستشار, يجب عدم جعل إخلاصه و تفانيه لليبيا و الليبيين سبب لتحميله هذا الكم الهائل من القضايا الهامشية التي يمكن إحالتها إلي غوقة الناطق باسم المجلس او شمام بما انه المسئول عن الملف الإعلامي.

نحن لسنا في طريقنا لصنع دكتاتور أخر, و لكن هذا الشيخ الجليل بمثابة الأب لكل الليبيين و الليبيات الذين احبوه و نال قبولهم دون تزكية من احد, و لن نسمح باستغلال أي هفوة قد يتسبب بها إعلام المجلس العسكري بطرابلس كحيلة للمساس بشخصه في هذه المرحلة الحاسمة من الصراع.

و ان شاء الله النصر قادم باذن الله يا ليبيا.?

صفحة تاجوراء تنتفض الحسم قادم باذن اللهالحمد النصر تحرير 306868_2805995686226
Pinnwand-Fotos






























































اخر اخبار ليبيا , انتفاظة 17 فبراير الليبية 2011
ثورة الشعب الليبي , صور شهداء ثورة ليبيا
اخبار العالم العربي 2011 ,
, يوتيوب فيديو هرب معمر القذافي




uk wtpm - jh[,vhx jkjtq hgpsl rh]l fh`k hggihgpl] ggi ugn hgkwv , jpvdv hguhwl>>>




اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 

من مواضيعي
0 الثوار فى المنطقة 2بسرت عند الخط الامامى
0 أ.ف.ب : المجلس الانتقالي الليبي يجتمع في بنغازي لبحث الحكومة الموقتة يجتمع المج...
0 بيان من المجلس العسكري بالزنتان
0 مثال : للدراسة في فن اللقاقة والزمزكة وكر الحبال. ومهارات التسلق وحرفية التشقلب...
0 وليبيا ....
0 نكتة بايخة : كبير الجرذان مستعد لنقل السلطة وتشكيل حكومة وحدة وطنية يمثل فيها ا...
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهتنويه بشأن الوعود والتعهدات التي يعطيها بعض من...
0 http://www.youtube.com/watch?v=_c3Gv0tiV5U&feature=channel_video_title
0 هذه قمة استهزاء الطاغية القردافى على حرمة الاراضى الليبية وفتح الصحراء من جميع ا...
0 بدؤوا تطهير طرابلس من "خلايا" القذافيالثوار يقرون بشراسة معارك سرت
0 تحطيم اسوار باب العزيزية
0 مواجهات ثوار مصراتة بمنطقة نعيمة شرق زليتن
0 زوارة المجاهدةأستمرار انقطاع التيار الكهربي, نقص حاد في الادوية وحليب الاطفال,...
0 القذافي مذعور ويختبئ في المستشفيات ويخشي إغتياله من قبل الجيش الليبيأكدت مصدر أمنية بريطانية أن الق
0 رويترز عن شاهد عيان: 8 قتلى و24 جريحا بمصراتة جراء قصف لكتائب القذافي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم اخبار 2011 - اخر الاخبار - اخبار العالم العربي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

منتديات يا عمري