اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة اخر المشاركات الجديدة بالمنتدى


الاهدائات







منوعات - صور - برامج - فنانين 2014 - العاب صور 2013 , برامج , فنانين 2014 , العاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2011, 08:50 PM   #1

 رقم العضوية : 8514
 تاريخ التسجيل : 14 - 2 - 2011
 الجنس : انثى
 الدوله : الامارات
 المشاركات : 8,858
:
 عددالنقاط : 10
 تقييم المستوى : ترانيم الانوثة is on a distinguished road
افتراضي مكياج صينى


على الرغم الحديث عن شروط ومعايير دخول المنتج الصينى لمصر إلا أن أثبتت رواجا لافتا "صنع فى الصين" التى تداعب مشاعر وجيوب الشباب والأسر المصرية نظرا لسعرها المناسب للدخول المحدودة، وتلبيتها احتياجات كل الفئات العمرية واهتماماتها وخاصة فى مجال أدوات الماكياج بسبب الارتفاع الكبير فى أسعار الماركات الأصلية منها.

صاحب إحدى محلات الماكياج يقول فى البداية كنا نعمل فى مجال توزيع السلع المصرية والصينية ثم بدأنا فى الانفتاح على السلع الصينية فقط لأنها تحقق هامش ربح كبير جدا.

وأكد أن منتجات الماكياج الصينى ليست بها عيوب كما يدعى البعض مشيرا أن العيوب ليست فى السلعة إنما فى طريقة التعامل مع الشركات، بمعنى أننا كنا نتفق على استيراد سلعة معينة وبمواصفات خاصة ثم تأتى سلعة أخرى مختلفة عما تم الاتفاق عليه، وهذه الشكوى منتشرة وعلى سبيل المثال نتفق على أدوات المكياج من " فرش البلاشر والايشادو" ولكن تاتى بشكل مختلف هما اتفقنا عليه لكن فى النهاية هى منتجات جيدة جدا وتحظى برواج وإقبال شديد من الجمهور المصرى بسبب انخفاض أسعارها وأنها تفى بالغرض فى نفس الوقت.

وصاحب أحد محلات قال أن الشكاوى من السلع الصينية ليست بسبب الصين وإنما من المستوردين الذين يختارون بضائع أقل جودة، ومن الممكن التغلب على ذلك بمساعدة الشركات الصينية التى يجب أن تتدخل وتختار مع المصدرين ما يجب إرساله إلى الدول النامية بشكل يخدم المنتج الصينى.

مضيفا أنه من حيث الجودة فلابد وأن نقر من خلال خبرتنا بأن المنتج الصينى عالى الجودة، وفى نفس الوقت هناك سلع متنوعة، حسب السعر، والتاجر عادة يختار السلع الرخيصة حتى يوفر هامش الربح ويضمن سرعة التسويق بعيدا عن الركود، كما أن الصين تقوم بالتصنيع لكل دول العالم وفق مواصفات السوق الخاصة بكل دولة، فهى تصدر لأمريكا بمواصفات ولأوروبا بمواصفات أخرى وللدول النامية بالأسعار التى تناسب الدخول، وبالتالى فالسلع التى تصل إلينا أقل جودة من دول العالم حيث أنها أقل فى التكلفة وسعر الشراء والبيع.

وتقول ربه منزل إنها تحرص على شراء مستلزمات الماكياج الخاص بها من السلع الصينية وترى أنها تناسب ميزانيتها وتفى بنفس الغرض الذى تقوم به الماركات ولكن بالطبع مع اختلاف جودتها وتضيف أن قلة سعر هذه السلع تجعلها تتغاضى عن قلة جودتها إلى حد ما.

فعلى سبيل المثال يمكن أن تأتى بأدوات ماكياج كاملة كل شهر بأقل من 50 جنيها من المنتجات الصينيه وهذا لا يغطى ثمن منتج واحد من الماركات العالمية.

وقالت طالبة جامعية، قالت إن الماكياج الصينى متنوع وأسعارها متاحة لجميع الفئات. وقالت إنها دائما تشترى جميع احتياجاتها من المكياج والإكسسوارات،من المحلات التى تبيع أى سلعة ب 2.5 جنيه والمنتشرة فى كل المولات التجارية، وأكدت أن كل أفراد أسرتها تستخدم السلع الصينية التى تتعلق بالأدوات المدرسية وحتى متعلقات المنزل التى تهتم بها والدتها.

و أن السلع الصينية تتميز بالجديد دائما وبما يتناسب مع احتياجات كل فرد فى الأسرة بداية من الأطفال ومرورا بالشباب وحتى السيدات ومستلزمات المنزل.. وتضيف أن كل زميلاتها فى الجامعة يشترون من هذه السلع من المكياج والإكسسوارات والكريمات والشنط والأحذية والملابس.

وتختلف أحدى الطالبات فى الرأى قائلة إنها لا يمكن أن تضحى ببشرتها ومدى الضرر التى يمكن أن يلحق بها عند استخدام الماكياج الصينى وذلك فى مقابل سلعة أرخص قائلة إن من ينظر إلى فرق السعر الشاسع بين المنتجات الصينية والمنتجات الأخرى من الماركات العالمية يعرف جيدا مدى الخطورة التى يمكن ان تحققها هذه المنتجات مجهولة المصدر
وتضيف أن الأشياء التى يمكن أن تشتريها من المنتجات الصينية هى أدوات الماكياج مثل الفرش لانها لا تحدث ضرر مثل ما يحدثه الكريمات.

وأكدت رئيسة الجمعية المركزية لجهاز حماية المستهلك وعضو مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك أن السلع التى لا تتطابق مع مواصفات الجودة وبعض السلع تكون مجهولة المصدر تماما فيجب ان يكتب على المنتج الاسم يطريقة واضحة وبشكل صحيح بالاضافة إلى عدم وجود رقابة على دخول هذه المنتجات إلى مصر وهناك سلع كثيرة ممنوعة ولكن يحدث تهريب.

مشيرا أن الأمر يتطلب وضع علامة الجودة على المنتج حتى نشعر بوجود الرقابة على الإنتاج وهذا يخدم الصين فى التصدير إلى كل الدول بدون مشاكل ولن تكون هناك ممنوعات فى التصدير، مضيفا أنه بالنسبة للبضائع التى تدخل مصر، لا يوجد أى منتج عليه علامة الجودة لا يمر برقابة الجودة فى الصين.. من المفروض أن تراقب الحكومة الصينية وتضيف أن بعض المحلات تبيع الأعشاب والعقاقير الطبية، وتكون فى معظم الأوقات سلع منتهية الصلا




l;dh[ wdkn




اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا

 

من مواضيعي
0 سامي الشريف يأمر بحذف مشاهد القبلات والأحضان من كل الأفلام
0 نكت لفك التكشيرة....للمبوزيين فقط
0 ادخلو شوفو صور رائعه جدا جدا
0 فتـــــــــــاة اسبانيه تشرح اسم الله
0 تردد قناة القلم علي النايل سات 2013
0 علاقه وطيده تربط بيين البدانه والصداع النصفى
0 طريقه خروج المشترك المصرى احمد عزت الاسبوع القادم
0 لعبه البحث عن الاشياء الجزء (2)
0 آخر اخبار احداث امبابه وصل عدد القتلي إلي 9 قتيل
0 رد فعل الطلبه علي تسميات النومنيه الثاني الثلاثاء 12-4 ستاراكاديمي 8 مشاهدة فيديو يوتيوب
0 lمجموعه صور لام ليان واخواتها
0 فرحة عارمة في أمريكا لمقتل بن لادن بالصور
0 خناقه بين نينا وليان واحمد عزت يحاول حلها
0 الأناناس فاكهة لا تقدر بثمن
0 رامز قلب الأسد صبريين


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منوعات - صور - برامج - فنانين 2014 - العاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


 

تفضلو بزيارة مواقعنا الصديقة من هنا

 


الساعة الآن 02:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

منتديات يا عمري